الابنية المتخصصة والجاهزة

؟ Light Gauge Steel (LGS) ما هو نظام البناء بالهياكل المعدنية خفيفة الوزن

هي تقنية بناء حديثة وعصرية, توفر بديلا ممتازاً لمواد وطرق البناء التقليدية وهي مناسبة لكافة انواع المشاريع الانشائية السكنية والتجارية. يوفر نظام (LGS) ميزة تصنيع هياكل البناء في المصانع باستخدام مقاطع حديدية يتم تشكيلها بواسطة صفائح من الحديد المغلون. ان نظام (LGS) هي تقنية بناء عالية الجودة تسمح ببناء هياكل معدنية متكاملة بالاضافة الى الجدارن الحاملة والسقوف والارضيات. يمتاز نظام البناء بالمقاطع الحديدية خفيفة الوزن بالكفاءة العالية في البناء والتنافسية من حيث التكلفة بالاضافة الى سرعة الانجاز.

توفر شركة التصميم حلول بناء وانشاءات متكاملة باستخدام تقنية (LGS) من خلال فريق عمل محترف من المهندسين والفنيين. عند بداية كل مشروع, يعمل فريق مهندسينا على اعداد المخططات المعمارية والتحليلات الهندسية المطلوبة بواسطة برامج الكومبيوتر المتخصصة. بعد ذلك يقوم فريق من الفنيين بانتاج الهياكل والمقاطع المعدنية مع الجدران والسقوف والارضيات بواسطة مكائن متخصصة ذات دقة عالية تعمل بالكومبيوتر. بعد انتهاء الانتاج يتم نقل المقاطع المعدنية الى موقع الانشاءات حيث يقوم فريق من الفنيين بنصب وتركيب الهياكل المعدنية بسرعة ودقة عالية. بعد انتهاء عملية التركيب يقوم فريق العمل باضافة كافة المكونات الكهربائية وانابيب المياة بالاضافة الى مواد العزل الحراري. واخيرا, يتم وضع اللمسات النهائية للمبنى من خلال تشكيلة واسعة للابواب والشبابيك وكذلك السقوف والارضيات.

للمزيد من المعلومات عن نظام البناء بالهياكل المعدنية خفيفة الوزن, يمكنكم الاتصال بنا عبرالبريد الالكتروني او الهواتف الموجودة في صفحة "اتصل بنا" .

Light Gauge Steel (LGS) فوائد نظام البناء بالهياكل المعدنية خفيفة الوزن

  • نظام البناء بالهياكل المعدنية خفيفة الوزن واسع الانتشار في العديد من دول العالم وهو مناسب لكافة انواع المنشأت السكنية والتجارية
  • الهياكل المعدنية غير قابلة للاشتعال لذلك تعتبر مقاومة لحوادث الحرائق المؤسفة
  • الهياكل المعدنية غير قابلة للتعفن او التاكل بسبب حشرة الارضة
  • ان مادة الحديد المغلون غير قابلة للانكماش او التكسر ولا تتاكل بمرور الزمن في حالة المحافظة عليها من الرطوبة
  • نظام البناء يتكون من مقاطع خفيفة الوزن سهلة في النقل والتحميل وبالتالي تقلل من تكلفة الايدي العاملة
  • الفضلات الناتجة من عملية التصنيع يمكن اعادة تدويرها
  • المقاطع المعدنية المنتجة تكون مسبقة التثقيب لتسهيل عملية النصب والتركيب وتوفير المرونة لاعمال التاسيسات الكهربائية
  • تتم عملية الانتاج بواسطة مكائن متخصصة مبرمجة الكترونياً للحصول على مقاطع معدنية ذات قياسات دقيقة
  • يتميز النظام بالفعالية في توفير الوقت وسرعة انجاز الاعمال وبالتالي تقليل الكلفة

تفتخر شركة التصميم بانجاز العديد من المشاريع بنظام البناء بالهياكل المعدنية خفيفة الوزن داخل العراق. لمعرفة التفاصيل, يرجى زيارة صفحة المشاريع.